ما هي أفضل طريقة لاستخدام أباتشي قرطبة؟

الإثنين, 18 آب/أغسطس 2014
(0 votes)

النوايا لهذه التجربة على الأرجح للمساعدة على زيادة المشاركة. بل يمكن القول بأن "الأخبار العاجلة"، وضع تويت هامة من حسابات التغريد الأصدقاء الشخص اتبع في الرئيسي المخطط الزمني ذلك الشخص يمكن أن تكون قيمة للمحتوى التي يعتبرها التغريد.

وكان التوقيت في هاوكينسون جيد. على الرغم من أن أتمتة المنزل قد حول لعقود من الزمان، أنها لا تزال بعيدة عن التيار الرئيسي. في نفس الوقت الذي بدأت سمارتثينجس، وكان ضرب "عش مختبرات"، "الحرارة ذكية" التي تم إنشاؤها بواسطة مهندسي أبل السابق السيد توني ومات روجرز، السوق.

في كانون الثاني/يناير، اشترت جوجل عش لمبلغ 3.2 بیلیون، مما يدل على أن التكنولوجيا العملاقة حريص على استعمار المنازل الذكية، مثل الكثير من كيف أنها استعمرت الهواتف الذكية مع اكتساب الروبوت أرخص بكثير في عام 2005. في المؤتمر "المطور واسعة العالم" في في حزيران/يونيه، أظهرت التفاح قبالة مفهومها هوميكيت، الذي تصوره منزل تسيطر عليها سيري – وكان السباق في.

للمطورين بومبجازا والاعتداء على غزة: "الشفرة الحمراء" ولم يتسن الاتصال فورا للتعليق. ألعاب أخرى تحاكي "قبة الحديد" وصواريخ حماس إسرائيل تبقى في مخزن اللعب. لديها شيء لإضافة إلى هذه القصة؟ حصة في التعليقات.

وبطبيعة الحال، هو المشكلة، وأن هذه التجربة هي تغيير كبير في الطريقة التي عملت دائماً من التغريد. جزء من ما يجعل التغريد كبيرة أن الفترة الزمنية نسبيا دون عائق. تشاهد تويت من الأفراد اختيار اتبع وتويت اختاروا retweet. ليس مثل ألفيس بوك، حيث يمكنك أيضا الحصول على معلومات حول كل شابه، تعليق أو نشاط اللعبة الأخيرة.

34 times

الثلاثاء, 19 آب/أغسطس 2014