أبل ترتفع الأرباح في ازدهار أي فون وماك

الأربعاء, 13 آب/أغسطس 2014
(0 votes)

العديد من حزم النشر المكتبي وتحرير صفحة ويب الآن استخدام أبجد هوز كالنص النموذج الافتراضي، وبحث عن 'أبجد هوز' سوف تكشف العديد من المواقع على شبكة الإنترنت لا تزال في مهدها. الإصدارات المختلفة قد تطورت على مر السنين، في بعض الأحيان عن طريق الصدفة، في بعض الأحيان في الغرض (الفكاهة حقن وما شابه ذلك).

وقد نجا خمسة قرون، ليس فقط، بل أيضا القفزة في التنضيد الإلكتروني، تبقى على حالها. كان شعبية في الستينات مع إطلاق سراح من ليتراسيت الأوراق التي تحتوي على مقاطع أبجد هوز، وفي الآونة الأخيرة مع برامج النشر المكتبي مثل Aldus PageMaker بما في ذلك إصدارات أبجد هوز.

أنها حقيقة ثابتة منذ فترة طويلة أن قارئ سوف يصرف من قبل محتوى صفحة للقراءة عند النظر في التخطيط الخاص به. نقطة باستخدام أبجد هوز هو أن له توزيع عادي أكثر أو أقل من الأحرف، بدلاً من استخدام 'المحتوى هنا المحتوى هنا'، وجعلها تبدو مثل اللغة الإنجليزية قابلة للقراءة. العديد من حزم النشر المكتبي وتحرير صفحة ويب الآن استخدام أبجد هوز كالنص النموذج الافتراضي، وبحث عن 'أبجد هوز' سوف تكشف العديد من المواقع على شبكة الإنترنت لا تزال في مهدها. الإصدارات المختلفة قد تطورت على مر السنين، في بعض الأحيان عن طريق الصدفة، في بعض الأحيان في الغرض (الفكاهة حقن وما شابه ذلك).

أبجد هوز حطي كلمن سعفص، قرشت هوز حطي

ويرد أدناه قطعة قياسية من أبجد هوز المستخدمة منذ 1500s للمهتمين. الأقسام 1.10.32 و 1.10.33 من "de Finibus Bonorum et Malorum" حسب شيشرون ترد أيضا في شكلها الأصلي المحدد، مصحوبة بالإصدارات الإنجليزية من ترجمة 1914 قبل H. Rackham.

  • حركة عدم الانحياز ويبر حطي نائب الرئيس سلتا نوبس هوز الخيار سعفص نيل إيمبيرديت قرشت معرف سجن ثخذ ثخذ الصفعة بسيم اسوم.
  • تايبي غير هابينت كلاريتاتيم إينسيتام؛ est ليجينتيس المحبذة في iis qui facit اورم كلاريتاتيم.
  • إينفيستيجاتيونيس ديمونسترافيرونت ليكتوريس ليجير لي قال سجن الثاني ليجونت سايبيوس.

خلافا للاعتقاد الشائع، ليست أبجد هوز نص عشوائي ببساطة. له جذور في قطعة من الأدب اللاتيني الكلاسيكي من 45 قبل الميلاد، مما يجعل من أكثر من 2000 سنة. بدأ ريتشارد مكلنتوك، أستاذ كلية هامبدن-سيدني في فرجينيا، لاتينية واحدة من الكلمات اللاتينية أكثر غموضاً، كونسيكتيتور، من مرور أبجد هوز، والذهاب من خلال يستشهد كلمة في الأدب الكلاسيكي، اكتشف مصدر أوندوبتابل. أبجد هوز يأتي من الأقسام 1.10.32 و 1.10.33 من "de Finibus Bonorum et Malorum" (النقيضين من الخير والشر) حسب شيشرون، كتب في 45 قبل الميلاد. هذا الكتاب أطروحة في نظرية الأخلاق، وتحظى بشعبية كبيرة خلال عصر النهضة. السطر الأول من أبجد هوز، "أبجد هوز حطي الجلوس أمات..."، يأتي من سطر في المقطع 1.10.32.

ويرد أدناه قطعة قياسية من أبجد هوز المستخدمة منذ 1500s للمهتمين. الأقسام 1.10.32 و 1.10.33 من "de Finibus Bonorum et Malorum" حسب شيشرون ترد أيضا في شكلها الأصلي المحدد، مصحوبة بالإصدارات الإنجليزية من ترجمة 1914 قبل H. Rackham.

هناك العديد من الاختلافات من الممرات لأبجد هوز، ولكن الأغلبية قد عانى التغيير بأي شكل، بحقن الفكاهة، أو التجارب المعشاه ذات الكلمات التي لا تبدو مقنعا حتى قليلاً. إذا كنت تنوي استخدام ممر من أبجد هوز، عليك أن تكون متأكداً من أن ليس هناك أي شيء محرج خفية في منتصف النص. جميع المولدات أبجد هوز على شبكة الإنترنت تميل إلى تكرار قطع محددة مسبقاً كاللازمة، مما يجعل هذا المولد الحقيقي الأول على شبكة الإنترنت. ويستخدم قاموس كلمات اللاتينية ما يزيد على 200، جنبا إلى جنب مع عدد قليل من هياكل الحكم النموذجي، إلى توليد أبجد هوز التي تبدو معقولة. أبجد هوز الذي تم إنشاؤه ولذلك دائماً خالية من التكرار، وحقن الفكاهة، أو الكلمات غير مميزة إلخ.

Media

227 times

الثلاثاء, 19 آب/أغسطس 2014

تعليقات K2

المستخدم K2

المستخدمين K2