الوكالة الألمانية جاسوس التنصت دون قصد على هيلاري كلينتون، جون كيري

الثلاثاء, 19 آب/أغسطس 2014
(0 votes)

النوايا لهذه التجربة على الأرجح للمساعدة على زيادة المشاركة. بل يمكن القول بأن "الأخبار العاجلة"، وضع تويت هامة من حسابات التغريد الأصدقاء الشخص اتبع في الرئيسي المخطط الزمني ذلك الشخص يمكن أن تكون قيمة للمحتوى التي يعتبرها التغريد.

للمطورين بومبجازا والاعتداء على غزة: "الشفرة الحمراء" ولم يتسن الاتصال فورا للتعليق. ألعاب أخرى تحاكي "قبة الحديد" وصواريخ حماس إسرائيل تبقى في مخزن اللعب. لديها شيء لإضافة إلى هذه القصة؟ حصة في التعليقات.

وبطبيعة الحال، هو المشكلة، وأن هذه التجربة هي تغيير كبير في الطريقة التي عملت دائماً من التغريد. جزء من ما يجعل التغريد كبيرة أن الفترة الزمنية نسبيا دون عائق. تشاهد تويت من الأفراد اختيار اتبع وتويت اختاروا retweet. ليس مثل ألفيس بوك، حيث يمكنك أيضا الحصول على معلومات حول كل شابه، تعليق أو نشاط اللعبة الأخيرة.

لجنة الاتصالات الفدرالية وقال النص إلى 911 لا ينبغي استبدال استدعاء 911، ويخدم فقط كتكملة للخدمة الحالية. وقال لجنة الاتصالات الفدرالية في بيان "العمل اليوم سيجعل النص إلى 911 متوفرة أكثر في شكل موحد، ويحافظ على وتيرة مع كيفية التواصل الأميركيين". "911 أكثر من مائة دعوة مراكز خدمة أجزاء من 16 دولة ودولتين كامل (ولاية فيرمونت، وولاية ماين) يتم الآن قبول النصوص الطارئة، وهناك بالفعل تقارير لإنقاذ الأرواح."

لا أقول المنظمة إذا البيانات المستندة إلى الموقع سيتم استخدامها لتتبع الرسائل النصية، ولم تعالج في حالة عدم القدرة على طرح أسئلة المتابعة الفورية (الذي، تبعاً للحالة، يمكن أن يتم بسرعة أكبر على الهاتف) يمكن أن يؤدي إلى تعقيد المسائل.

40 times

Super User

Lorem ipsum dolor sit amet consectetuer pretium tincidunt velit Ut Nullam. Elit Duis tortor lobortis sem Lorem consectetuer tortor sit In amet.

www.joomlart.com