التجربة الأخيرة ارتعاش يضع المفضلة في المخطط الزمني، المستخدمين لا أعجب

الثلاثاء, 18 آذار/مارس 2014
(0 votes)

النوايا لهذه التجربة على الأرجح للمساعدة على زيادة المشاركة. بل يمكن القول بأن "الأخبار العاجلة"، وضع تويت هامة من حسابات التغريد الأصدقاء الشخص اتبع في الرئيسي المخطط الزمني ذلك الشخص يمكن أن تكون قيمة للمحتوى التي يعتبرها التغريد.

وبطبيعة الحال، هو المشكلة، وأن هذه التجربة هي تغيير كبير في الطريقة التي عملت دائماً من التغريد. جزء من ما يجعل التغريد كبيرة أن الفترة الزمنية نسبيا دون عائق. تشاهد تويت من الأفراد اختيار اتبع وتويت اختاروا retweet. ليس مثل ألفيس بوك، حيث يمكنك أيضا الحصول على معلومات حول كل شابه، تعليق أو نشاط اللعبة الأخيرة.

وليس تكنولوجيا فقط بارزة التغريد المستخدمين يحصلون على ميزات الجدول الزمني الجديد. كما يجري قصفت المشاهير مع تويت التجريبية هذه، أيضا. وأنهم ليسوا أكثر سعادة حول الحالة.

بعد كل شيء، شيء واحد للتسكع مع الإخطارات؛ ولكن الإطار الزمني مقدس.تويت تويت المستخدمين يتبعون المفضلة (مشابهة لطريقة retweets تظهر الآن) من حسابات مستخدم اتبع ما يلي

من الصور التي ظهرت على شبكة الإنترنت حتى الآن، وهذه هي بعض من الإضافات الجديدة التي قد تظهر في الجداول الزمنية بعض المستخدمين

25 times

الخميس, 11 أيلول/سبتمبر 2014

Super User

Lorem ipsum dolor sit amet consectetuer pretium tincidunt velit Ut Nullam. Elit Duis tortor lobortis sem Lorem consectetuer tortor sit In amet.

www.joomlart.com