استهداف مستخدمي الهواتف المتحركة من خلال جوجل AdWords

السبت, 14 حزيران/يونيو 2014
(0 votes)

"معرفة جمهورك" وقفت كمبدأ أساسي من مبادئ تسويق منذ فترة طويلة من قبل صفحة ويب.

عند الإعلان على شبكة الإنترنت، تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار أحد العوامل الأساسية للجمهور لك هي التوصل إلى: ما هي الأجهزة التي تستخدم. استهداف "المستخدمين المحمول" عن طريق Google Adwords الإعلانات على الإنترنت منصة الأكثر شعبية، هو قيد الاستخدام من قبل المسوِّقين من جميع الأحجام، أدووردس. وحتى مطلع عام 2013، يسمح AdWords المعلنين إعداد حملات منفصلة لاستهداف أجهزة الجوال. أفضل الممارسات عموما ينطوي على استهداف سطح المكتب متحركة، وفي بعض الأحيان الكمبيوتر اللوحي المستخدمين في حملات فريدة من نوعها.

وكان التوقيت في هاوكينسون جيد. على الرغم من أن أتمتة المنزل قد حول لعقود من الزمان، أنها لا تزال بعيدة عن التيار الرئيسي. في نفس الوقت الذي بدأت سمارتثينجس، وكان ضرب "عش مختبرات"، "الحرارة ذكية" التي تم إنشاؤها بواسطة مهندسي أبل السابق السيد توني ومات روجرز، السوق.

في كانون الثاني/يناير، اشترت جوجل عش لمبلغ 3.2 بیلیون، مما يدل على أن التكنولوجيا العملاقة حريص على استعمار المنازل الذكية، مثل الكثير من كيف أنها استعمرت الهواتف الذكية مع اكتساب الروبوت أرخص بكثير في عام 2005. في المؤتمر "المطور واسعة العالم" في في حزيران/يونيه، أظهرت التفاح قبالة مفهومها هوميكيت، الذي تصوره منزل تسيطر عليها سيري – وكان السباق في.

Media

76 times

الخميس, 11 أيلول/سبتمبر 2014

Super User

Lorem ipsum dolor sit amet consectetuer pretium tincidunt velit Ut Nullam. Elit Duis tortor lobortis sem Lorem consectetuer tortor sit In amet.

www.joomlart.com